الحقو نيوز

غدًا.. بتوجيه وزير الشؤون الإسلامية.. خطبة الجمعة عن حسن العِشرة بين الزوجين

أصدر معالي وزير ‎الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ توجيهاً لأصحاب الفضيلة خطباء الجوامع بمختلف مناطق المملكة بتخصيص خطبة الجمعة القادمة بتاريخ 11 محرم 1448هـ للحديث عن “أهمية حسن العشرة وبذل المعروف بين الزوجين”.

وذلك في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز القيم الأسرية وترسيخ مبادئ المودة والرحمة التي دعا إليها الإسلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى