الحقو نيوز
شيخ شمل قبائل مركز الحقو يقدم تعازيه لسمو أمير منطقة جازان في وفاة الشيخ حسام

رفع الشيخ علي أبو عقيل شيخ شمل قبائل مركز الحقو بإسمه ونيابة عن المشائخ والأعيان والأهالي مركز أصدق التعازي والمواساة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة جازان في وفاة فقيدهم الشيخ حسام أبو هلا بن منيخر – رحمه الله – خال أبناء سموه.
وعبّر الشيخ “أبو عقيل” عن خالص تعازيه ومواساته لسمو أمير منطقة جازان وللأمير عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز ولجميع أفراد الأسرة الكريمة في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.


